منتديات سونيك القنفذ3


اهـلا بزائرنا الكريم

في المنتدى ,إذا كنت عضواً لدينا فتفضل بتسجيل الدخول,وإذا كنت تريد التسجيل فيشرفنا تسجيلك , مع ارق تحية الادارة

"إدارة منتديات ســـونـيك الــقنفذ3"




ملحق الاخبار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
|"لا اخبار"|

شاطر | 
 

 الاهلي السعودي 12/1/1433هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SONIC
<~×|المدير|×~>

avatar

عدد المساهمات : 207
الرينجز : 1279
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
الموقع : السعودية - جدة

مُساهمةموضوع: الاهلي السعودي 12/1/1433هـ   الخميس ديسمبر 08, 2011 8:53 am





أثناء اجتماعه باللاعبين .. خالد بن عبد الله :
« احترام المنافس » سبيل الحفاظ على توهج الأهلي


ريان أبوهبرة ــ جدة

اجتمع رئيس هيئة أعضاء الشرف في
النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مران البارحة، حيث اعتبر الأمير خالد بن عبد الله في حديثه للاعبين المرحلة الماضية من مشوار الفريق في دوري المحترفين إيجابية ومرضية، إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورا فنيا ومعنويا لتتواصل النتائج الإيجابية بمشيئة الله

مشيدا برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بحصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين، وأكد أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس مذكرا إياهم بأن احترامه دائما ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد.

وكان الفريق واصل تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادا للقاء الرائد الخميس المقبل، تحت إشراف التشيكي جاروليم الذي أعطى اللاعبين محاضرة فنية قبل بداية التدريب في قاعة الاجتماعات، قبل أن يركز على الجانب التكتيكي بشكل كبير والاعتماد على اللمسة الواحدة، فيما أجرى مناورة في منتصف الملعب شهدت دخول اللاعبين البرازيلي كماتشو والكولمبي بالمينو بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، فيما تواجد اللاعبان أحمد درويش ومحمود معاذ في غرفة العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي.

على صعيد آخر، يعقد المدير الفني للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم في
النادي التشيكي كاريل جاروليم اليوم مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات في النادي بمشاركة اللاعب جفين البيشي، وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام الرائد الخميس.



قرعة كأس ولي العهد تنذر بمواجهات ديربي في دور الـ16

«عكاظ» ــ الرياض
تسحب الليلة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعة السابعة والنصف، قرعة المرحلة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي 1432هـ - 1433هـ، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وممثلي الأندية المتأهلة ورجال الصحافة والإعلام.

وستتولى أمانة اتحاد القدم إجراء القرعة وسيقوم بعض من ممثلي الأندية المشاركة في المسابقة بسحبها، حيث ستشارك فيها أندية دوري زين السعودي للمحترفين وعددها 14 ناديا، إضافة إلى الناديين الصاعدين من دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الماضي، والفريقين المتأهلين من تصفيات المرحلة الثانية من مسابقة كأس ولي العهد لعام 1431هـ، حيث سيتم تقسيم الأندية إلى أربعة مستويات على النحو التالي :

• المستوى الأول : يضم الأندية أصحاب المراكز من (1 ـــ 4) في دوري زين للموسم الرياضي الماضي، وهي : (الهلال، الاتحاد، الاتفاق، والشباب).
• المستوى الثاني : يضم الأندية أصحاب المراكز من (5 ـــ Cool، وهي : (النصر، الأهلي، الفيصلي، والتعاون).
• المستوى الثالث : يضم الأندية أصحاب المراكز من (9 ـــ 12)، وهي: (الفتح، الرائد، نجران، والقادسية).
• المستوى الرابع : يضم الناديين الصاعدين من دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي الماضي، وهما : (الأنصار، وهجر)، إضافة إلى الناديين المتأهلين من تصفيات مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي 1432هـ، وهما : (الوحدة، وأحد).



محافظ جدة يطلع على بدء مشروع مدينة الملك عبد الله الرياضية


إبراهيم علوي ـ جدة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه أمس على مراحل بدء مشروع مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، التي قدمها فريق عمل شركة أرامكو السعودية، وشاهد الأمير مشعل مجسمات المشروع والتصاميم وسعته وما يحتويه من ملاعب ومدرجات، ومرافق، وملعب كرة القدم سعته 60 ألف متفرج، وصالة رياضية للألعاب المختلفة بسعة 10 آلاف متفرج، وستاد خاص لألعاب القوى تبلغ سعته 1000 متفرج، كما يحتوي على مصلى، ومرافق خدمات متكاملة.

يذكر أن عقد المشروع وقع مع المقاول المنفذ في 14 شوال الماضي، على أن ينتهي بمشيئة الله تعالى في عام 1434هـ، وترمز فكرة تصميم مدينة الملك عبدالله الرياضية إلى الجوهرة المشعة في الصحراء، وسينهض الملعب بطرازه العالمي من الرمال، ليتألق ويتوهج مثل الفانوس في المساء.

وتمثل العناصر الخرسانية الصلبة للاستاد امتدادا لرمال البحر، وكلما اقتربنا نحو الاستاد تتغير لغة الرمال لتصبح أكثر دقة، حيث المدرجات والمقاعد المنحوتة في دقة وعناية، وواجهة الاستاد المستمدة من المشربية من شأنها توفير الظل المتناثر على الرواق الداخلي، لتوفير نسمات عليلة للجماهير. تجدر الإشارة إلى أن مختلف الجهات المعنية تعقد ورش عمل بصفة مستمرة لإنهاء المشروع في الوقت المحدد.



يرأس وفد المملكة إلى قطر .. نواف بن فيصل :
عام واحد لإنهاء دراسة الخصخصة واستثمار الأندية

«عكاظ» ــ الرياض
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بعثة المملكة الرياضية ووفد الأمانة العامة لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية لدورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة 2011م والتي ستنطلق منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وتستمر مدة أسبوعين.

مشددا على أهمية مشاركة منتخبات المملكة في هذه الدورة العربية في إطار حرصها على إنجاح مثل هذه المحافل الرياضية العربية التي من شأنها دفع مسيرة التطور الذي تشهدها الرياضة العربية وتعزيز معطياتها بما ينعكس على واقع الحركة الرياضية العربية وحضورها القوي والمشرف على خريطة الرياضة القارية والدولية.

كما أوضح الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، أن اللجنة المكلفة بدراسة الخصخصة واستثمار الأندية والتي يرأسها
اليوم الأمير عبد الله بن مساعد، توصلت للدراسات النهائية لعملية الخصخصة القانونية والفنية والمالية، بعد مخاطبة العديد من الشركات العالمية ذات الخبرة والتخصص في هذا المجال، بجانب الاجتماعات مع مسؤولي تلك الشركات لاطلاعهم على كراسة الشروط والمواصفات القانونية والفنية والمالية التي أعدها فريق العمل.

مبينا خلال الاجتماع الذي عقده برئيس اللجنة وأعضائها أمس، أن الدراسات ستأخذ عاما واحدا تنتهي بعده بكتيب يشمل جميع البيانات المالية، إضافة إلى كافة ما يتعلق بالنواحي الفنية والقانونية بما يمكن كل راغب في الاستثمار من اتخاذ القرار وتقديم السعر المناسب للاستثمار في أيٍ من الأندية المستهدفة في عملية التخصيص.

وأعرب الأمير نواف عن تقديره للجهود التي قام بها الأمير عبد الله بن مساعد وأعضاء فريق العمل وما بذلوه من جهود في مشروع التخصيص وتطوير الاستثمار في المجال الرياضي وتنظيم آليات الاستثمار الذي يشهد تطورا متناميا في العالم، من خلال الاستفادة من الإيجابيات والتجارب الدولية في تنمية موارد الأندية الرياضية وتهيئة المناخ الاستثماري المناسب للأندية.

وقد أنهت المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة استعداداتها من خلال معسكرات إعداد داخلية وخارجية، وهي: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة اليد، كرة الطاولة، ألعاب القوى، الرماية، السهام، الجولف، رفع الأثقال، الفروسية سباق القدرة والتحمل، الفروسية قفز الحواجز، الجودو، التايكوندو، الكاراتيه، البولينج، الجمباز، ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، وكرة الهدف لذوي الاحتياجات الخاصة.



منع لاعبي القزع والقصات الغريبة من اللعب

حسين أحمد ــ الدمام
جددت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي يرأسها الحكم الدولي السابق عمر المهنا على جميع اللجان الفرعية التابعة لها في جميع المناطق ضرورة قيام الحكم الرابع في كل مباراة، أو المقيم الفني للحكام، أو الإداري الأخذ في تعميم القزع وتطبيقه بحذافيره على اللاعبين أصحاب القزع.

وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب جددت تعميما في هذا الخصوص، بعد أن تفشت في الآونة الأخيرة بين اللاعبين ظاهرة قصات القزع، جاء في صياغته «على الحكم الرابع، أو المقيم الفني العمل به وتطبيق حالة قزع اللاعبين وقبل المبارة بـ 25 دقيقة». وكانت أول حالة قزع حدثت طبق إبعادها حكم المباراة التي جمعت فريقي الشعلة والوحدة في مسابقة كأس ولي العهد عصر أمس الأول، عندما أجبر حكم اللقاء لاعبا من فريق الوحدة إزالة القزع، حيث استبعد من المباراة لخمس دقائق. وكان فريق الاتحاد أول ناد يطبق التعميم على لاعبيه في اجتماع رئيسه اللواء محمد بن داخل مع اللاعبين.

عمر المهنا قال لـ «عكاظ» إن هذا التعميم صادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، «وليس من لجنة الحكام الرئيسة، ولكن اللجنة الرئيسة للحكام بدورها عممته على المكاتب وعلى جميع اللجان الفرعية في المملكة قيام الحكم الرابع بالكشف، أو المقيم الفني في زيارة على الفرق قبل المباراة بـ 25 دقيقة للتأكد من الالتزام بالملابس والألوان، ومن ضمنها قصات القزع». وقال، «إن لم يقم اللاعب بحلق أو تقصير شعره فلن يشارك فريقه في المباراة، وسيستبعد إلى أن يقوم بقص القزع».





مطالبة لاعبي الأهلي بمضاعفة الجهود
خالد بن عبدالله اجتمع معهم أمس


جدة ـ محمد الجابري

طالـــب رئـيس هيئــة أعضــاء شـــرف الأهلي الأمير خـالد بن عبدالله اللاعبين بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة وذلك خلال اجتماعه معهم أمس، مشيداً بعطائهم، والنتائج التي تحققت طوال الفترة الماضية، مشدداً على أن كل مباراة يستوجب أن تحظى بالاهتمام والتركيز والعمل الجاد لكسب نتيجتها.



الأهلي والمطلق


علي الزهراني

بين مرحلة الزيد ومرحلة المطلق تغيرت المواقع والمسميات فيما الثابت الذي لايقبل التغيير هي تلك النظرة القاسية التي لايزال المحلل التحكيمي علي المطلق يقدمها للمشاهدين على غرار نظرة الزيد والناصر وتلك الأسماء التي اعتادت وتعودت على أن تجلد الأهلي حتى ولو من بوابة الرأي الخطأ.
ـ لن أستعيد ذكريات الأهلي مع الزيد ومعجب والدخيل وأبوزندة، ولن أعزف على أوتار الماضي.. لكنني لضيق المساحة اكتفي بوضع علامات التعجب أمام تلك الفلسفة التحيكيمة التي قدمها لنا المحلل والحكم السابق علي المطلق والتي شملت وعمت معطيات حكم سويسري نجح بالامتياز إلا في مفهوم المطلق هذا المحلل الذي عكس الهرم الصحيح في تحليله وقدم لنا عصارة خبرته فخسر ولم يكسب لابمنطق قوانين التحكيم وبنوده ولابمنطق المشاهد الذي خرج من بعد برنامج صافرة ليقول ماهذا يا علي المطلق ؟
ـ بودي اسأل: على ماذا استند المطلق في تحليله لكي يعتبر ضربة الجزاء الممنوحة لفيكتور الأهلي غير صحيحة؟ هل استند على قوانين الصافرة نصا وروحا أم أن العملية برمتها لاتتجاوز تكرار محاولة الاستفزاز.
ـ فالمطلق مع كامل الاحترام لتاريخه كحكم سابق إلا أنه لم ينجح في إقناع المشاهدين كون أغلبية ما تحدث عنه وبه حول ديربي جدة جاء مغايرا ومعاكسا لكل الحقائق، فضربة الجزاء الأهلاوية أجمع عليها خبراء التحكيم بذات الإجماع الذي قال بأن محاولة نايف هزازي ليست إلا محاولة استذكاء كانت تستوجب الكارت الأصفر من حكم كان هو الأبرز.
ـ أستغرب من برنامج صافرة هذا التحامل على الأهلي، وأستغرب أكثر من هذه المحدودية التي طغت على المحترم علي المطلق في الوقت الذي كنت أتوقع أنه وصل إلى ذات المكان وبين يديه ما قد يكفيه ليكون بارعا ومقبولا في تحليله وقراءاته لحالات التحكيم.
ـ أي محلل يجب أن يتمسك بنظرة الشمول.. أعني شمول الرؤية، أما التعاطي أمام الأخطاء التحكيمية بنوع من المحاباة لهذا والتعدي على حقوق ذاك، ففي هذا الأمر قد يخسر البرنامج مصداقيته قبل أن يخسر ذات المحلل إعجاب من يحرصون على التحليل التحكيمي الصائب وليس العكس.
ـ لست خبيرا في شؤون التحكيم وقوانيه، ولم أصبح يوما طالبا في فصوله.. لكنني أرى كما يراه الأغلبية بأن ضربة فيكتور صحيحة وحركة الهزازي تمثيلية والمطلق بين الحالتين لم يوفق.
ـ الأهلي يبدو أنه يشكل للبعض معاناة.. أقول معاناة ولم أقل غيرها حتى لا يفسر الكلام بالخطأ أو يترك على عواهنه.
ـ سنوات والأهلي يعاني، أما بسبة غلطة من حامل صافرة داخل الميدان وإما بأسباب مثل هؤلاء المحللين الذين عبثوا حتى بالمصداقية.
ـ ياسر الفهمي.. هاني معتوق.. محمد مجرشي هدية الأهلي الجديدة للكرة السعودية.
ـ ببساطة الأهلي بخير وسيبقى في خير طالما هو في قلب خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.. وسلامتكم.



تأجيل مباريات الجولتين 20 و21 من دوري زين
إدارة الأخضر تبحث عن مباريات ودية مع فرق أسترالية بعد اعتذار نيوزيلندة وكوريا الجنوبية


الرياض ـ عبدالرحمن النمر

اضطرت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى البحث عن فرق أسترالية كبديلة لمنتخبي نيوزيلندة وكوريا الجنوبية اللذين اعتذرا عن عدم ملاقاة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فى معسكره الإعدادى الذي سيقام في أستراليا لمدة 14 يوما استعدادا لملاقاة منتخب أستراليا يوم 29 فبراير المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. وقال مدير المنتخب السعودي خالد المعجل: إن بعد المسافة إلى أستراليا جعل المهمة صعبة بخصوص إيجاد منتخب للعب معه مباراتين وديتين يومي 20 و24 فبراير، لكن الفرق الأسترالية ستحل مشكلة المباريات الودية، وأضاف: رغم أننا نعلم أن جميع الفرق الأسترالية مرتبطة بالدوري إلا أننا سنبحث عن الأفضل.

وأوضح المعجل أن المنتخب السعودي سيبدأ معسكر الإعداد في أستراليا يوم 15 فبراير المقبل أي قبل المباراة بـ 14 يوما، وقال: نحن مستعدون للمباراة جيدا ولدينا لاعبون قادرون على تجاوز المباراة والتأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. وأشار المعجل إلى أن المنتخب السعودي لن يستعين بطائرة خاصة للسفر إلى أستراليا، حيث سيتم ترتيب خط طيران مناسب لنقل بعثة المنتخب السعودي مستبعدا إصابة اللاعبين بالإرهاق بسب السفر إلى أستراليا في وقت مبكر قبل المباراة المرتقبة.

من جهة أخرى، وبناء على برنامج المنتخب السعودي فإن الجولتين 20 و21 من دوري زين السعودي للمحترفين والمقرر إقامة مبارياتهما أيام (15 و16) و(20 و21) فبراير المقبل سيتم تأجيلهما بسبب مباراة الأخضر وأستراليا على أن يتم تحديد المواعيد الجديدة لتلك المباريات في وقت لاحق.



وصل أمس من الرياض ويكتمل عقده اليوم بوصول الخماسي
الأخضر الأولمبي يبدأ
اليوم من الدمام والبراعم يزاحمونه على الملعب

الدمام ـ خالد الشايع
يبدأ المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم
اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام استعداداً للبطولة العربية التي ستنطلق في قطر الجمعة المقبلة وتستمر حتى 23 ديسمبر الجاري. وكان لاعبو المنتخب وصلوا للدمـام مســاء أمـــس الإثنين قادمين من الرياض عبر حافلة خاصة، وسيتكمل عقد اللاعبين اليوم بانضمام سالم الدوسري وسـلطان الدوســـري ومحمد دغريري ومحمد السفري وأحمد الزعاق والذين تأخر وصولهم لأسباب مختلفة. وستكون البطولة العربية المقبلة هي أول مشـاركة للمنتخب الأولمبي بعد دمجه مع المنتخب (ب) وتغيير جهازيـــه الفني والإداري. وكانت إدارة المنتخبات أعلنت عن أسماء المنتخب تحت قيادة الجهاز الفني الجديــد بإدارة روجيريو البرازيلي الذي حل خلفاً للوطني يوسف عنبر.

وتم تقسيم المنتخبات الستة عشر المشاركة بالبطولة إلى ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى قطر والعراق والبحرين وسوريا، وفي المجموعة الثانية السعودية والكويت وعمان، وفي المجموعة الثالثة ليبيا والأردن والسودان وفلسطين. ويتأهل أول كل مجموعة فقط إلى الدور قبل النهائي بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث. وتنطلق مباريات كرة القدم في العاشر من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية في
اليوم الختامي الموافق للثالث والعشرين من ديسمبر.

من جهة أخـــرى، انطلق أمس المعسكر الإعدادي لمنتخب السعودية للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة بمدينة الدمام في إطار إعداد المنتخب للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي 2012 للبراعم تحت 14 سنة لغرب آسيا والذي سيقام بدولة قطر خلال الفترة من 21ـ25 فبراير 2012 وتوافد اللاعبون ظهراً للمعسكر بمقر السكن بفندق الدمام بلاس. وقبل انطلاق التدريبات أكد مدير المنتخب قاسم الطيب للاعبين على وجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه واثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل الوطن خير تمثيل، ويجب أن يدرك كل لاعب أن ارتداء شعار الوطن هو شرف وافتخار لكل لاعب ويضعه هدفاً نصب عينيه، خصوصا أنهم في بداية مشوارهم الرياضي.

وبعدها انطلقت التدريبات التي اكتفى فيها مـدرب المنتخب بندر الجعيثن بتدريب خفيف على ملعب الأمير محمد بن فهد وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية، وبعدها أجرى تدريباً تكتيكياً لهم في منتصف الملعب. وســيواصـل اللاعبــــون تدريباتهــم اليـــوم بحصتين تدريبيتن ســتكون الأولى في الساعة الثامنة صباحاً بينما تكون الثانية في الساعة الخامسة والنصف عصراً على ملعب الأمير محمد بن فهد.







يرافقة في النادي والأسواق .. وبالي يرتاح
الأهلي يفرغ مترجما لجارويم .. وآخر لـ 3 لاعبين




خالد دغريري من جدة

فرغت إدارة
النادي الأهلي التونسي فراس بالي مدرب اللياقة في فريق كرة القدم للقيام بمهمته التدريبية مع الفريق بعد أن كان يقوم بها في الفترة الماضية إلى جانب قيامه بدور المترجم للمدرب التشيكي كاريل جاروليم أثناء حديثه مع اللاعبين.
حيث تعاقد مسؤولو الأهلي مع الأردني خالد سرور الذي يجيد التحدث باللغة التشيكية نتيجة تواجده في التشيك أكثر من عشر سنوات للقيام بدور المترجم الخاص للمدرب.
وأكد فراس بالي أنه كان يقوم بمهمته التدريبية والترجمة مع المدرب طوال الفترة الماضية بناء على رغبة الجهاز الإداري، وقال "أجيد التحدث باللغة التشيكية وكنت أقوم بنقل كل ما يطلبه المدرب للاعبين فضل بعدها الجهاز الإداري تفريغي للعمل كمدرب لياقي مع الجهاز الفني وجلب مترجم خاص للمدرب".
ولم يقتصر دور خالد سرور بالترجمة فقط في
النادي بل امتد الأمر لخارج أسوار النادي ليقوم بالترجمة للمدرب أثناء قضاء حاجاته في الأسواق من خلال الاتصال به.
يقول خالد سرور أجيد اللغة التشيكية تحدثا وكتابة وأقوم بتلبية رغبات المدرب كاملة سواء كان ذلك في الملعب من خلال ترجمة كل ما يريده من اللاعبين أو ما يريده خارج الملعب.
ولعل اللافت للنظر أيضا هو وجود المغربي طارق الذي يجيد التحدث باللغة الإسبانية والذي يعمل مترجما للاعبين الأجانب البرازيليان فيكتور وكماتشو والكولومبي بالومينو لنقل كل ما يراد منهم من الجهاز الفني.
ويأتي توجه مسؤولي الأهلي في جلب مترجمين للفريق من أجل تسهيل عملية التواصل بين الجهاز الفني واللاعبين الأجانب وتخصيص الأدوار لكل واحد منهم، الأمر الذي انعكس إيجابيا على الفريق بشكل عام.









التقى بلاعبي الأهلي .. الأمير خالد بن عبدالله :
المرحلة الماضية إيجابية والقادم يطلب حضورا فنيا ومعنويا من اجل حصد النقاط




جدة - أحمد إلياس


اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مرانهم المسائي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي

واعتبر الأمير خالد بن عبدالله في حديثه للاعبين المرحلة الماضية من مشوار الفريق في دوري المحترفين هي مرحلة إيجابية ومرضية إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورًا فنيًا ومعنويًا تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية بمشيئة الله مشيدًا برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين ، وأكد سموه أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس مذكرًا إياهم بأن احترامه دائمًا ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد ..


وكان الفريق الأهلاوي قد واصل استعداداته للقاء الرائد الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين وخصص المدرب التشيكي جاروليم نصف ساعة لإلقاء محاضرة فنية مع لقطات تلفزيونية للاعبين ثم انتقل إلى العمل الميداني بتدريب تكتيكي استمر زهاء الساعة ثم مناورة كروية بين اللاعبين ..









الأمير خالد بن عبدالله في اجتماعه بلاعبي الأهلي :
احترام المنافس السبيل للحصاد والكسب






اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مرانهم المسائي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي

واعتبر الأمير خالد بن عبدالله في حديثه للاعبين المرحلة الماضية من مشوار الفريق في دوري المحترفين هي مرحلة إيجابية ومرضية إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورًا فنيًا ومعنويًا تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية بمشيئة الله مشيدًا برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين ، وأكد سموه أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس مذكرًا إياهم بأن احترامه دائمًا ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد ..


وكان الفريق الأهلاوي قد واصل استعداداته للقاء الرائد الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين وخصص المدرب التشيكي جاروليم نصف ساعة لإلقاء محاضرة فنية مع لقطات تلفزيونية للاعبين ثم انتقل إلى العمل الميداني بتدريب تكتيكي استمر زهاء الساعة ثم مناورة كروية بين اللاعبين ..








سحب قرعة كأس ولي العهد اليوم


يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل مساء اليوم مراسم إجراء قرعة المرحلة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثلي الأندية المتأهلة ورجال الصحافة والإعلام.
ويعد الهلال حامل اللقب للمواسم الأربعة الأخيرة، إذ استطاع في الموسم الماضي التغلب على الوحدة في اللقاء الذي أقيم في مكة المكرمة عندما تغلب عليه بخمسة أهداف من دون مقابل .









الأهلي يتنفس الصعداء بشفاء كماتشو وبالمينو


جدة - نايف مشهور
تماثل لاعبا خط الوسط في
الاهلي البرازيلي كماتشو والكولولمبي بالمينو للشفاء والتحقا بالتدريبات الأهلاوية مع باقي زملائهما بعد الغياب عن التدريبات بداعي النزلة المعوية للأول وكدمة (مفصل القدم) للثاني، ويتوقع أن يزج مدرب الفريق التشكيي جاروليم بهما في خارطة الفريق الأساسية للقاء الرائد الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري (زين) للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، فيما أثبتت الكشوفات الطبية التي أجريت لخط الوسط أحمد درويش وجود تمزق في عضلة الفخذ بعد إصابته في لقاء الأهلي والاتحاد الماضي وتحتاج إلى عشرة أيام من العلاج والتهيئة مما قد يمنعه من المشاركة في لقاء الرائد.

من جهة ثانية تقرر أن يعقد
اليوم (الثلاثاء) المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق جاروليم والمدافع جفين البيشي في السادسة والربع مساء بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن الفترة الماضية وعن لقاء الأهلي مع الرائد المقبل. من جهة ثانية بدأت جماهير الأهلي شراء تذاكر مباراة فريقها المقبلة عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت بعد طرحها أمس (الإثنين)، ويتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان ومن ثم طباعة التذكرة أو عن طريق حجز التذاكر وطباعة رقم الحجز والحصول على التذكرة من منافذ البيع التي ستكون مفتوحة من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة مساء لمن حجزوا عن طريق الانترنت أيام (الاثنين) و(الثلاثاء) و(الأربعاء)، وفي يوم الخميس سيكون البيع متاحا بالطريقة التقليدية عبر منافذ البيع من الواحدة ظهرا وحتى نفاذ الكمية لمنح الجميع فرص الحصول على التذاكر.





قرعة دوري أبطال آسيا تسحب بكوالالمبور .. اليوم


الرياض - خالد الحربي
تسحب
اليوم (الثلاثاء) بالعاصمة الماليزية (كوالالمبور) قرعة الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2012م.
وتشهد البطولة مشاركة 32 نادياً، من بينها 28 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل أربعة فرق ستتأهل من تصفيات الدور التمهيدي، وستوزع الفرق المشاركة على ثماني مجموعات، بواقع أربعة أندية في كل مجموعة.
والأندية المشاركة هي ثلاثة من السعودية الهلال والأهلي والاتحاد، وأربعه أندية من قطر هي لخويا، والريان، والغرافة، والعربي، وثلاثة من الإمارات الجزيرة، وبني ياس، والنصر، وسيباهان، وبيروزي من إيران، وثلاثة فرق من أوزبكستان، وأربعة فرق من اليابان، وثلاثة من كوريا الجنوبية، وثلاثة من الصين، وفريقان من استراليا، وفريق من تايلند.
وسيشهد الدور التمهيدي من البطولة مشاركة 10 أندية، خمسة من غربي القارة وخمسة من شرقيها ويمثل السعودية في هذا الدور فريق الاتفاق.






خالد بن عبدالله :
المرحلة الماضية إيجابية والمقبلة تتطلب الكثير من الجهد




جدة- نايف مشهور

طالب الرئيس الشرفي الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله خلال اجتماعه (الاثنين) مع لاعبي الفريق الأهلاوي على نسيان المباريات الماضية والتركيز على الجولات المقبلة في دوري (زين) لحصد أكبر عدد من النقاط، معتبرا المرحلة الماضية من مشوار الفريق هي مرحلة إيجابية ومرضية إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورا فنيا ومعنويا تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية، وأشاد برغبة لاعبي الأهلي في استثمار إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين، وقال: "كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس، مذكرا إياهم بأن احترامه دائما ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد".









عودة كماتشو وبالمينو للتدريبات الجماعية
الرمز يجتمع مع إدارة الأهلي واللاعبين ويشد من أزرهم


ياسر النهدي - جدة
اجتمع الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مرانهم مساء أمس بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس
النادي والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي، حيث اعتبر الأمير خالد بن عبدالله في حديثه للاعبين المرحلة الماضية من مشوار الفريق في دوري المحترفين هي مرحلة إيجابية ومرضية، إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورًا فنيًا ومعنويًا تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية، مشيدًا برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين.
وأكد الرمز أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس، مذكرًا إياهم بأن احترامه دائمًا ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد.

على صعيد متصل واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداداته لملاقاة فريق الرائد يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين، حيث خصص المدرب التشيكي جاروليم نصف ساعة لإلقاء محاضرة فنية مع لقطات تلفزيونية للاعبين قبل أن ينتقل إلى العمل الميداني بتدريب تكتيكي شهد عودة الثنائي الأجنبي البرازيلي كماتشو والكولمبي خايرو بالمينو للتدريبات الجماعية، التي شهدت مناورة على كامل الملعب وسط غياب اللاعب سلطان الدوسري.
على الصعيد ذاته واصل المدافع محمود معاذ ولاعب الوسط أحمد درويش المشي على المضمار حسب البرنامج المعد لهم من قبل الجهاز الطبي.

من جانبه فضل مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي الأهلي تأخير المؤتمر الصحافي نصف ساعة بمناسبة صيام عاشوراء، والذي حدد إقامته في قاعة المؤتمرات
اليوم للمدرب التشيكي جاروليم لإلقاء الضوء حول لقاء الأهلي والرائد يوم الخميس المقبل بعد التنسيق مع الجهاز الإداري بقيادة عبدالسلام سقناوي.
على صعيد آخر وصل مساء أمس المشرف على الفريق الأهلاوي طارق كيال إلى العاصمة الماليزية كوالمبور لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا المزمع إقامتها
اليوم الثلاثاء.









ياروليم يحذر من الرائد ..
وخالد بن عبد الله للاعبين : نتائجكمـ مرضية والمرحلة المقبلة تنتظر الكثير




سعود الثبيتي ـ جدة


وصف رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله المرحلة الماضية من مشوار الفريق الأول في دوري المحترفين بالإيجابية والمرضية.
مؤكدا خلال اجتماعه بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مرانهم المسائي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي، أن المرحلة المقبلة تتطلب حضورا فنيا ومعنويا حتى تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية.

مشيدا برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين، وأكد سموه أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس، مذكرا إياهم بأن احترامه دائما ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد.

وكان الفريق الأهلاوي قد واصل استعداداته للقاء الرائد الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين وخصص المدرب التشيكي ياروليم نصف ساعة لإلقاء محاضرة فنية مع لقطات تلفزيونية للاعبين شرح خلالها بعض التفاصيل الفنية التي تسبق مباراة الرائد والتي تحتاج لتقيد وتركيز ذهني من جانب اللاعبين.

وشدد ياروليم للاعبين أهمية نقاط الرائد، وأوضح أن كرة القدم فيها كل شيء ممكن ولكن تعتمد على الجدية واحترام الفريق المنافس ثم انتقل إلى العمل الميداني بتدريب تكتيكي استمر زهاء الساعة ثم مناورة كروية بين اللاعبين.









الأمير خالد بن عبدالله في اجتماعه بلاعبي الأهلي :
احترام المنافس السبيل للحصاد والكسب



جدة: علي الغامدي
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب مرانهم المسائي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس
النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي

واعتبر الأمير خالد بن عبدالله في حديثه للاعبين المرحلة الماضية من مشوار الفريق في دوري المحترفين هي مرحلة إيجابية ومرضية إلا أن المرحلة المقبلة تتطلب حضوراً فنياً ومعنوياً تتواصل من خلاله النتائج الإيجابية بمشيئة الله مشيداً برغبة لاعبي الأهلي في استثمار كافة إمكانياتهم والعمل على الظهور بالمظهر المأمول المقترن بطموح حصاد النقاط والتقدم مع ركب المتنافسين ، وأكد سموه أن كل مباراة يجب أن تحظى بالأهمية والتركيز والعمل الجاد على الكسب وتقدير المنافس مذكراً إياهم بأن احترامه دائماً ما يكون السبيل للحفاظ على التوهج والحصاد..


وكان الفريق الأهلاوي قد واصل استعداداته للقاء الرائد الخميس المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين وخصص المدرب التشيكي جاروليم نصف ساعة لإلقاء محاضرة فنية مع لقطات تلفزيونية للاعبين ثم انتقل إلى العمل الميداني بتدريب تكتيكي استمر زهاء الساعة ثم مناورة كروية بين اللاعبين ..









طرح تذاكر الأهلي والرائد على الإنترنت.. غداً

سبق – جدة
تبدأ شركة صلة غداً الاثنين وعند الساعة الرابعة عصراً بيع التذاكر عن طريق الإنترنت لمباراة الأهلي والرائد ضمن الجولة 12 من دوري زين، على موقع صلة ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sonicthehedgehog.forumplatinum.com/forum
SUPER SONIC
<~)|إداري|(~>

avatar

عدد المساهمات : 175
الرينجز : 294
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 29/11/2011
العمر : 19
الموقع : GREEN HALL ZONE

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي السعودي 12/1/1433هـ   الثلاثاء يناير 17, 2012 12:09 pm

مشكووور على موضوع مثير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتوقيعـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أشكر العضو جادو ( JADOW )
على التوقيع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crach.syriaforums.net/forum
 
الاهلي السعودي 12/1/1433هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سونيك القنفذ3 :: قسم الرياضة :: نادي الرياضة كرة القدم السعودية-
انتقل الى: